مورد محترف لبطاريات الرصاص الحمضية متخصص في البطاريات الشمسية من حمض الرصاص وبطارية تخزين الطاقة وبطارية الجل منذ عام 2014 - بطارية Zule.

لغة
بطارية يو بي إس
VR
  • تفاصيل المنتجات

مع استمرار شركة Foshan Juli New Energy Technology Co.، Ltd. في التطور ، فإننا نستثمر بكثافة في تطوير المنتجات كل عام من أجل الحفاظ على قدرتنا التنافسية في الصناعة. هذا العام ، نجحنا في وضع سعر المصنع للطاقة الشمسية Agm Deep Cycle Storage Battery 12v2.6ah أسود أصفر أخضر جل أبيض PVC رمادي قوة الرصاص اللون ABS. بعد إطلاق سعر المصنع للطاقة الشمسية Agm Deep Cycle Storage Battery 12v2.6ah أسود أصفر أخضر جل أبيض PVC رمادي Power Lead Color Terminal Color ABS ، تلقينا ردود فعل جيدة ، ويعتقد عملاؤنا أن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يلبي احتياجاتهم الخاصة. وفقًا لمعايير الإنتاج العلمية والمتقدمة ، نجحنا في جعل سعر المصنع للطاقة الشمسية Agm Deep Cycle Storage Battery 12v2.6ah أسود أصفر أخضر جل أبيض PVC رمادي اللون الرصاصي الطرفي ABS ممتاز في أدائه. من خلال عدة مرات من الاختبارات ، أثبتت بطارية UPS وبطارية الجل أنها رائعة وما إلى ذلك. قبل إطلاقه ، حصل على شهادات العديد من الهيئات الدولية والوطنية.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:ZULE
رقم الموديل:12v2.6ahنوع البطارية:حمض الرصاص
وزن:0.72 كجمنوع البطارية:الجمعية العمومية المختومة
تصنيف القدرة:2.6AHالفولطية:12 فولت
بحجم:71 * 48 * 104 ملمضمان:3 أشهر - 1 سنة
تطبيق 1:أجهزة منزليةالتطبيق 2:أنظمة تخزين الطاقة الشمسية
طلب:إمدادات طاقة غير منقطعة

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
ضمان
3 أشهر - 1 سنة
طلب
الأجهزة المنزلية ، أنظمة تخزين الطاقة الشمسية ، إمدادات الطاقة غير المنقطعة
12v2.6ah
ZULE
شهادة
CE MSDS FCC ISO9001
12v2.6ah
مكان المنشأ
الصين
قوانغدونغ
0.72 كجم
وزن
0.72 كجم
نوع البطارية
الجمعية العمومية المختومة
تصنيف القدرة
2.6AH
الفولطية
12 فولت
بحجم
71 * 48 * 104 ملم
التعبئة& توصيل
عشر بطاريات معبأة في صندوق من الورق المقوى ، رغوة الوسادة العلوية والسفلية ، مع شهادة ومواصفات ، مع برغي
ملف الشركة
شركة فوشان جولي لتكنولوجيا الطاقة الجديدة المحدودة هي شركة مصنعة لحمض الرصاص وبطارية هلامية وبطارية ليثيوم كبيرة مختومة يتم التحكم فيها عن طريق الصمام ، وتدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة. تقع قواعد الإنتاج ومقر المبيعات لشركة Ju Li في مدينة Kaiping ، مقاطعة Guangdong ، وهي مريحة وصناعية. هناك ثلاثة مصانع ، ينتج مصنع واحد بشكل أساسي بطاريات سرية صغيرة. ينتج المصنع الثاني بشكل أساسي بطارية متوسطة وكبيرة الحجم ، وثلاثة بطاريات ليثيوم إنتاج رئيسية للمصنع. بالإضافة إلى بطاريات الرصاص الحمضية ذات الختم العالمي ، تنتج شركتنا أيضًا بطاريات هلامية وبطاريات أوروبية الطرفية الأمامية وبطاريات اتصالات 2 فولت وبطاريات تخزين طاقة الرياح الشمسية وبطاريات الليثيوم. تشمل المنتجات 2V ، 4V ، 6V ، 12V ، أربع سلاسل أكثر من 1000 من نماذج السعة ، السعة من 0.5ah إلى 3000ah. علامتنا التجارية المسجلة"Guanghong" العلامة التجارية و"ZULE" لقد مرت بطارية العلامة التجارية CE ، FCC ، RoHS ، وتفتيش الصين'مركز اختبار البطارية في قوانغدونغ وفوشان ، وقد تم تصنيفه:"علامة توفير البيئة الخضراء الصينية"و"الصين'العلامة التجارية الشهيرة"و"الصين'العلامة التجارية الرائدة في صناعة الطاقة الجديدة"و"الصين'ق صناعة الطاقة الجديدة هي عشر علامات تجارية مشهورة"و"المنتجات الموصى بها لبناء مشروع الصين"و"رضا المستهلكين الوطنيين"و"ماركة عالمية مشهورة"و" الصين'أفضل 100 شركة ممتازة ،"500 علامة تجارية للنزاهة"و"National Quality Service Credit AAA Enterprise". يعمل المدير العام لشركتنا في صناعة البطاريات لأكثر من 20 عامًا ، بدءًا من المستوى الشعبي ، وعلى دراية بالخصائص التقنية للوظائف المختلفة ، وقد حسّن عددًا من تقنيات الإنتاج في عملية ممارسة الإنتاج ، وزرع المزيد أكثر من 20 فنيًا محترفًا في إنتاج البطاريات. دع المنتج أكثر دقة وأفضل. تمتلك شركتنا ورشة عمل خاصة لخط الإنتاج بالحد الأدنى وورشة عمل لخط تدفق المياه على نطاق متوسط ​​، ويمكن أن تنتج خطوط الأنابيب المنتجة بالحد الأدنى 90.000 بطارية في شهر واحد ، ويمكن لخط الإنتاج المتوسط ​​المعجزة أن ينتج 20.000 بطارية في شهر واحد ، وإنتاج بطارية الليثيوم كل شيء مستخدم. الذيل ، من زوج من الورق الأزرق ، إلى المقاومة والجهد الجوهريين ، يضمن اللحام النقطي التلقائي على الوجهين اتساق تناسق البطارية ، ولوحة الحماية والبطارية ، إلى متطلبات الفحص الكاملة ، لضمان حصول العملاء على بطاريات مرضية. ثلاثة مصانع تلبي متطلبات مجموعات العملاء المختلفة. مع زيادة مجموعة العملاء ، تعمل شركتنا باستمرار على توسيع السعة ، وزيادة خط الأنابيب ، وتحقيق فترة تسليم العملاء ومتطلبات الجودة. يمكن لشركتنا أيضًا تقديم خدمات OEM لإنتاج معالجة لتسجيل العملاء لبطاريات العلامات التجارية ، وتقديم خدمات مخصصة مثل السعة والمبيت. تلتزم شركتنا دائمًا بمبدأ الصدق والأمانة وتولي اهتمامًا كبيرًا للتحكم وتتبع خدمة ما بعد البيع. يلتزم الفريق الفني المتخصص ومنتجات البطاريات عالية الجودة وخدمات المنتجات الشاملة وجمع الشركات بتلبية الطلب للعملاء العالميين!
التعليمات
1. من نحن؟
مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، نبدأ من 2014 ، نبيع إلى إفريقيا (40.00٪) ، جنوب شرق آسيا (33.00٪) ، السوق المحلي (10.00٪) ، أمريكا الشمالية (2.00٪) ، أمريكا الجنوبية (2.00٪) ، أوروبا الشرقية (2.00٪) ، شرق آسيا (2.00٪) ، أمريكا الوسطى (2.00٪) ، جنوب آسيا (2.00٪) ، أوقيانوسيا (1.00٪) ، الشرق الأوسط (1.00٪) ، أوروبا الغربية (1.00٪) ، شمال أوروبا (1.00٪) ٪) ، جنوب أوروبا (1.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
بطارية شمسية ، بطارية جل ، بطارية حمض الرصاص ، بطارية AGM ، بطارية ليثيوم

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
لدينا 20 عامًا من الخبرة في مجال البطاريات الصناعية الاحترافية ، وتشمل بطارياتنا 2 فولت ، 4 فولت ، 6 فولت ، 12 فولت ، أربع سلاسل أكثر من 1000 موديل بقدرة من 0.5 هجري إلى 3000 هج. نحن نقدم خدمات OEM ، سعة بطارية مختلفة ، لون غلاف ، إلخ.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: null ;
عملة الدفع المقبولة: null؛
نوع الدفع المقبول: null؛
اللغة المنطوقة: null
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

ابق على تواصل معنا 

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
العربية
Xhosa
Nederlands
bahasa Indonesia
മലയാളം
Kurdî (Kurmancî)
Bahasa Melayu
తెలుగు
ਪੰਜਾਬੀ
ગુજરાતી
தமிழ்
български
বাংলা
اللغة الحالية:العربية

Professional lead-acid battery supplier specialized in lead-acid solar battery, energy storage battery and gel battery since 2014 - Zule Battery.

Language
PRODUCTS
VR
  • Products Details

As Foshan Juli New Energy Technology Co., Ltd. continues to develop, we invest heavily in product development every year in order to keep us competitive in the industry. This year, we have successfully worked out the Factory Price Solar Agm Deep Cycle Storage Battery 12v2.6ah Black Yellow Green Gel White PVC Gray Power Lead Terminal Color ABS. After the Factory Price Solar Agm Deep Cycle Storage Battery 12v2.6ah Black Yellow Green Gel White PVC Gray Power Lead Terminal Color ABS was launched, we received good feedback, and our customers believed that this type of product could meet their own needs. Following scientific and advanced production standards, we have successfully made Factory Price Solar Agm Deep Cycle Storage Battery 12v2.6ah Black Yellow Green Gel White PVC Gray Power Lead Terminal Color ABS excellent in its performance. Through multiple times of tests, the ups battery,gel battery is proved to be of great and so on. Before its launch, it has passed the certifications of several international and national authorities.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:ZULE
Model Number:12v2.6ahBattery Type:Lead-Acid
Weight:0.72kgType of Battery:Sealed AGM
Rated capacity:2.6AHRated voltage:12V
Size:71*48*104mmWarranty:3months-1year
Application1:Home AppliancesApplication2:Solar Energy Storage Systems
Application:Uninterruptible Power Supplies

Product Description
Specification
item
value
Warranty
3months-1year
Application
Home Appliances, Solar Energy Storage Systems, Uninterruptible Power Supplies
12v2.6ah
ZULE
Certification
CE MSDS FCC ISO9001
12v2.6ah
Place of Origin
China
Guangdong
0.72KG
Weight
0.72kg
Type of Battery
Sealed AGM
Rated capacity
2.6AH
Rated voltage
12V
Size
71*48*104mm
Packing & Delivery
Ten batteries packaged in a cardboard box, the upper and lower cushion foam, with a certificate and a specification, with screw
Company Profile
Foshan juli new energy technology co., ltd. is a large valve-controlled sealed maintenance-free lead-acid, gel battery and lithium battery manufacturer integrating research and development, production, sales and service. The production bases and sales headquarters of Ju Li are located in Kaiping City, Guangdong Province, which is convenient, and the industrial. There are three factories, and one plant mainly produces small secret batteries. The second plant mainly produces medium and large-scale battery, three factory main production lithium battery. In addition to universal sealing lead-acid batteries, our company also produces gel batteries, European front terminal batteries, 2V telecom batteries, solar wind energy storage batteries and lithium batteries. Products include 2V, 4V, 6V, 12V four series more than 1,000 capacity models, capacity from 0.5ah to 3000ah. Our registered trademark "Guanghong" brand and "ZULE" brand battery have passed CE, FCC, RoHS, and the inspection of China's Guangdong and Foshan Battery Testing Center, and was rated: "China Green Environmental Saving Saving Sign Product", "China's famous brand", "China's new energy industry leading brand", "China's new energy industry is ten famous brand", "China Project Construction Recommended Products", "National Consumers Satisfied Brand", "International Well-known Brand", " China's top 100 excellent enterprises, "500 integrity brands", "National Quality Service Credit AAA Enterprise". The general manager of our company engaged in the battery industry for more than 20 years, starting from the grassroots level, familiar with the technical characteristics of different positions, and has improved a number of production technology in the process of production practice, and cultivated more than 20 professional battery production technicians. Let the product are more meticulous and better. Our company has a special minimal production line workshop and medium-scale production flow water line workshop, minimally produced pipelines can produce 90,000 batteries in one month, and the medium-miraculous production line can produce 20,000 batteries in one month, and the lithium battery production is all used. Tail, from a pair of blue paper, to the intrinsic resistance and voltage, the final double-sided automatic spot welding ensures the consistency of battery consistency, protective board and battery, to the full inspection requirements, to ensure that customers receive satisfactory batteries . Three plants meet the requirements of different customer groups. With the increase in the customer group, our company is constantly expanding capacity, increasing the pipeline, and makes satisfying customer delivery period and quality requirements. Our company can also provide OEM services to produce processing for customer registration of trademark batteries, and provide custom services such as capacity and housings. Our company has always adheres to the principle of honesty, honesty, and highly pays attention to the control and tracking after-sales service. Specialized technical team, high-quality battery products, all-round product services, gathering companies are committed to meeting the demand for global customers!
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2014,sell to Africa(40.00%),Southeast Asia(33.00%),Domestic Market(10.00%),North America(2.00%),South America(2.00%),Eastern Europe(2.00%),Eastern Asia(2.00%),Central America(2.00%),South Asia(2.00%),Oceania(1.00%),Mid East(1.00%),Western Europe(1.00%),Northern Europe(1.00%),Southern Europe(1.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
solar battery,gel battery,lead acid battery,AGM battery,lithium battery

4. why should you buy from us not from other suppliers?
We have 20 years of experience in professional industrial batteries.Our batteries include 2 V, 4 V, 6 V, 12 V four series more than 1,000 capacity models, from 0.5 AH to 3000 AH . We offer OEM services, different battery capacity, casing color, etc.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: null;
Accepted Payment Currency:null;
Accepted Payment Type: null;
Language Spoken:null
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

GET IN TOUCH WITH US 

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
العربية
Xhosa
Nederlands
bahasa Indonesia
മലയാളം
Kurdî (Kurmancî)
Bahasa Melayu
తెలుగు
ਪੰਜਾਬੀ
ગુજરાતી
தமிழ்
български
বাংলা
Current language:English